معانات بنات الطائف

موضوع في مجلس: قضايا و هموم التمريض بدأ به ممرضه ولأأأكن في ‏2011 - 01 - 06.

1. ممرضه ولأأأكن New Member

غير متصل

منتسب:
    ‏2011 - 01 - 06
    الإعجاب المكتسَب:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    انا مشتركة جديده بلمنتدى وكثير من صاحباتي استفادو من منتدى التمريض للجميع
    منتدى رائع وشامل لكل شي درسناه وطبقناه بس بصراحه انا اخترت القسم ذا لانناء نعاني من شويت مشاكل
    في تطبيقنا خلصنا دراسه والحمدالله بدرجات عاليه وتفوق تخرجنا بمعلومات كافيه وشامله ومعلومات تستحق التعليم
    طبعا انا من الطائف طبقنا في مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي والحمدالله اخذنا اعلى الدرجات والشكر وتقدير لكثير من الاخوان والاخوات الي ماقصرو معانا..
    بس لما طبقنا في مستشفى الملك فيصل والله والله شفنا العجائب وربي شاهد على كلامي احترام مافيه الرئسه الخاصه بتعليمنا لعبت بدرجات حسبي الله عليها ومن ضمن اسألتها الغبيه ليش المغنيه صباح حية الين الحين؟؟ واسألة طب ودكتورا ومنها عملية القلب كيف نعملها؟؟ وسأله عن كل جزاء في جهاز التنفس الصناعي اسأله تفوق طاقتنا وبعض الاسأله نجاوب على نمط مادرسنا وتقول لاتتفلسفون عليه وتقول الجواب ويكون زايد عن كلامنا بكلمه بس والله تعبنا معاها واحترنا في اسلوبها المتقلب وتصرفات تصدر منها غريبه جداااا ومنها النوت الخاص فينا تاخذه وتشوف وش نكتب فيه مايحق لها تشوفه نوت خاص فيه وش كتبت فيه فسبحان الله ويارب انتا القوي والجبار كرهتنا بتمريض وبكل شي والله يصبرني على الشهرين الجايه ارجو من الله ثم من الجميع ومن يهمه الامر ان ينظر الي هذيه المشكله الي صارت لنا لي بنات الامتياز في مستشفى الملك فيصل درجاتنا راحت والله موصله بنات لي 18 من 100
    والمشكله اذا سألنها ماتشرح لنا بس شاطره في طرح الاسأله من غير جواب
    مع تحياتي للجميع..

ممرضه ولأأأأأأأكن...
  2.  

مشاركة هذه الصفحة